-->
18326820177235600
recent
جديد

حل درس المستغرق في أحلام اليقظة رواية عساكر قوس قزح صف تاسع

الخط
حل درس المستغرق في أحلام اليقظة
 رواية عساكر قوس قزح
 صف تاسع

حل درس المستغرق في أحلام اليقظة رواية عساكر قوس قزح صف تاسع


حلول الاسئلة بشكل نصي :

نرفق لكم حلول اسئلة الدرس المستغرق في أحلام اليقظة  للرواية وهذه الفصل يحتوي على سؤالين فقط نضع لكم الاجابات الخاصة بهذا الدرس فقط في الاسفل بدون الاسئلة كما يمكنك تحميل حل الدرس على جهازك للاستفادة من الحلول :
حل السؤال الاول 
1 - لا يمكن لذكاء وتفوق لينتانج وحده أن يقود المدرسة إلى النصر دائما ، وهنا تبرز أهمية مهار وحسه الفني . ففي مسابقة استعراضية كتلك التي أقيمت بمناسبة عيد الإستقلال لم يساهم لينتانج في إنجاح العرض بصفة رئيسية وإنما كان مهار من فعل ذلك وجلب لهم كأس الكرنفال .
حل السؤال الثاني
2 - أطلقت بو  مس على الأطفال تسمية عساكر قوس قزح عندما شاهدتهم يتسلقون أغصان شجرة الفيلسوم متدافعين لمشاهدة قوس قزح الذي ظهر بعد هطول المطر .

تلخيص بسيط الفصل الثالث عشر

يتكلم هذا الفصل عن ذكاء ومواهب الطلاب في المدرسة وتعاونهم , ذكاء لينتانج وتفوقه ومواهب مهار الذين  الفنية ففي المسابقة الاستعراضية ساهم في حصول المدرسة على كاس الكرنفال .
كذلك يتكلم الفصل عن سقوط المطر وظهور قوس قزح بعد المطر ويتسلق الطلاب الشجرة لكي يشاهدوا قوس قزح لذلك عندما شاهدتهم معلمتهم اطلقت عليهم عساكر قوس قزح .

---------------

تلخيص اخر :

مع مرور الأيام بدأت تتضح أمامنا شخصية مهار الفريدة من نوعها ، كان الفتى الذي اعتقدناه غريب الأطوار لوقت طويل فنانا موهوبا بحق . وإلى جانب موهبته كان لديه اهتمام كبير بمجال الخرافات وعالم الغيبيات ،
 حتى أنه في إحدى المرات أخبرنا عن كون قوس قزح الذي صعدنا على شجرة الفيلسوم متدافعين لرؤيته عن قرب هو عبارة عن نفق زمني يصل بين الحاضر والماضي ، لكن لا يجدر بنا التفكير في الذهاب لمقابلة أسلافنا لأنهم - حسبه - كانوا أكلة لحوم البشر .

 ولم يبد أحد منا تأثره بالقصة سوى آكيونغ باعتباره تابعه المخلص والذي رسمت علامات الخوف على وجهه بوضوح ، وبقينا نشاهد قوس قزح حتى غابت الشمس بعيدا ، وبسبب هذه الحادثة أطلقت علينا بو مس اسم عساكرة قوس قزح . 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة