-->
18326820177235600
recent
جديد

تلخيص الفصل السابع عشر من رواية عساكر قوس قزح الصف التاسع

الخط
تلخيص الفصل السابع عشر من رواية عساكر قوس قزح
 الصف التاسع 

تلخيص الفصل السابع عشر من رواية عساكر قوس قزح الصف التاسع 



لقد كان دور إكال وشهدان اليوم في شراء الطباشير من متجر شعاع الأمل البعيد جدا عن المدرسة، بما أنه المتجر الوحيد الذي يبيع الطباشير في بيلينتونج، استقل الإثنان الدراجة وتناوبا على قيادتها بعدل بعد اتفاق على نقط التبادل.

بعد أن وصلا المراهقان إلى المتجر، انتظرا أن ينهي آمياو معاملاته المهمة بما أن بيع الطباشير هو آخر اهتماماته في متجر يعج بكل شيء.

بعد أن وصل دور الطفلين طلب آمياو من الفتاة خلف الستار أن تمنحهما علبة الطباشير كالعادة، كانت يد الفتاة كل ما يستطيع إكال النظر إليه بعد أن تخرج علبة الطباشير من الفتحة لسنوات طوال، يد جميلة بأظافر معتنى بها بشكل ممتاز.

لكن ذلك اليوم خبأ القدر شيئا آخر لإكال، إنه الحب! بعد أن همت الفتاة بإخراج علبة الطباشير وقعت منها في لحظة سهو ما جعل إكال ينحني أرضا ليلتقطها، وهو ما فعلته الفتاة حين سحبت الستار فإذا بهما يتبادلان النظر لأول مرة في حياته، الحب من أول نظرة. بقيا على تلك الحال هنيهة تسمر فيها إكال في مكانه لكن صرخات آمياو وصعود الفتاة من جديد أنهيا نشوته.

عاد إكال وشهدان إلى المدرسة والأول يشعر بسعادة بالغة أنسته أن علبة الطباشير ناقصة وأن عقابه سيكون اليوم النزول إلى بئر المدرسة السحيق لجلب الدلو الضائع!
تلخيص الفصل السابع عشر من رواية عساكر قوس قزح الصف التاسع 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة